-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

حل مشكلة الحظر المؤقت في واتساب الذهبي مع شرح اسباب حظر الواتس اب بلس WhatsApp Plus Gold

إشتكي عدد من مستخدمي تطبيق واتس اب whatsapp المملوك لشبكة فيس بوك facebook من مشكلة الحظر المؤقت للرقم عند استخدام واتساب الذهبي و الواتس اب بلس وهو ما أكده عدد من المستخدمين لمنصة واتساب .

وهو أمر لم تنكره الشركة فقد صرحت وأكدت أنها قامت بحظر عدد من الحسابات بشكل مؤقت وذلك لمخالفتهم شرط أساسي من أساسيات إستخدامهم لخدمتها.

حل مشكلة الحظر المؤقت في واتساب مع شرح اسباب حظر الواتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold

سبب حظر الواتس اب WhatsApp

سبب حظر رقمك في واتساب يعود إلي إنك تستخدم تطبيقات طرف ثالث خارجية و مُعدلة مثل تطبيقي واتس اب بلس و تطبيق واتساب الذهبي، وتطبيق جي بي واتساب WhatsApp Plus or GB WhatsApp.

وهو الأمر الذي صرحت به واتساب عبر موقعها الخاص بالدعم الفني About Temporarily Banned Accounts والتي طالبت فيه المستخدمين بعدم تثبيتهم هذه التطبيقات أو إستخدامهم حسابهم من خلالها، ولهذا قامت بإجراء حظر مؤقت لأي حساب يخالف هذه القاعدة وهذا الشرط ولحسن الحظ أنها وفرت الحل لتلك المشكلة.

حل مشكلة الحظر المؤقت في واتس اب WhatsApp

هناك تطبيقات واتس اب بلس بديلة للنسخ التي توقف مطوريها عن اصدار تحديثات جديدة ضد الحظر، حيث ان هناك نسخ واتساب بديلة عن واتس اب بلس ابو صدام و بديل واتساب الذهبي ومن هذة النسخ التالية:

نسخ واتساب ضد الحظر بديل واتساب بلس ابو صدام و بديل الواتس اب الذهبي :


  الحل الثاني لمشكلة الحظر :

 في حال تعرض  رقمك وحسابك للحظر فكل ما عليك فعله حسب شركة الواتساب هو أن تقوم بحذف التطبيق المعدل والغير مدعوم من وتس اب وتنزيل التطبيق الرسمي الاخضر من خلال المصادر الشرعية لتعود المياه لمجاريها وكأن أمر لم يحدث غير ذلك فالحظر مصيرك.

كما نوهت ونصحت الشركة بأن تقوم بأخذ نسخة إحتياطية لجميع مُحادثاتك الخاصة لتتمكن من إستعادتها في حال رجوعك لرشدك وثبيت التطبيق الرسمي لمتجر وتسب بدلاً من تطبيقات غير معروفة المصدر، ويمكنك الرجوع إلي درس وموضوع سابق تحدثنا فيه حول كيفية أخذ نسخة إحتياطية لمحادثات وتساب.

شاهد: تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار
Whatsapp Plus
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واتس اب بلس ضد الحظر الذهبي و الازرق و الاحمر Whatsapp Plus .

جديد قسم : واتساب بلس