-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مجانا عربي - تحميل واتساب مجاني Dwonload WhatsApp Apk

تحميل برنامج الواتس اب 2022 الجديد عربي مجانا تحديث اخر اصدار 2020 Download whatsapp Arabic free للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد android أو هواتف الايفون iphone، او جوالات نوكيا nokia و سامسونج samsung و هواوي و شاومي 
 
حيث انة بعد الانتشار السريع للهواتف الذكية بين الاشخاص، يبحث الكثيرون اليوم عن تنزيل تطبيق واتس اب المجاني 2021 Download whatsapp الاكثر شهرة من بين كل البرامج المنتشرة.

تنزيل واتس اب عربي مجانا - تحميل برنامج الواتس اب مجاني Dwonload WhatsApp
تنزيل واتس اب عربي مجانا

حيث يعد تطبيق الواتس اب الاخضر العادي whasapp من التطبيقات الأكثر شهرة من بين التطبيقات، ويرجع السبب في ذلك إلى سهولة استخدامه ومميزاتة الرائعة ولانة مجاني، كذلك شركة الوتساب تقوم بـ بتنزيل تحديث واتساب الجديد بشكل مستمر للحفاظ على ادائة.

كذلك جودة الخدمات التي يقدمها، حيث أنه يواكب العصر والتطور بشكل سريع، وقد ظهر هذا عندما أضافت شركة الواتساب المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وسيتم اضافة خصائص جديدة في عام 2020 حسب ما اعلنت شركة وتساب المملوكة لـ فيسبوك.


 ويعد برنامج وتساب من التطبيقات التي تتوفر على الهواتف الذكية بشكل افتراضي، حيث يستخدم بشكل أساسي على المحادثات النصية وهناك جديد نسخة واتس معدلة غير رسمية تسمى واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي whatsapp plus new و واتس اب الذهبي و الاحمر وايضا واتس اب الازرق و الوردي و البنفسجي و نسخة جي بي واتساب gbwhatsapp كذلك هناك نسخة يوسف الباشا يو واتساب ويتم تطويرهن من مطورين محترفين مجانا. 

اقرا: يو واتساب yowhatsapp  يوسف الباشا

نبذة عن تحميل الواتس اب الجديد مجانا للاندرويد و سامسونج 

يتم تنزيل الواتس اب للأندرويد و جالكسي سامسونج و هواوي و شاومي بشكل مجاني ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو تحميله مباشرة من الروابط الخاصة له وسنضع لكم روابط تحميل واتساب سامسونج وجميع الاجهزة التي تعمل نظام اندرويد بالاسفل.
من المعلوم ان برنامج الوتساب يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد مثل هواتف جالكسي وسامسونج و أوبو و شاومي و هواوي.
 كما يمكن تحميل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر مجانا بطرق مختلفة وذلك من خلال خدمة واتس اب ويب whatsapp web.
يتميز تطبيق وتساب بأنه يمكنك من التواصل مع أي شخص يملك هاتف ذكي، لان التطبيق حالياً متاح لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.
 ليتم تنزيل الواتس اب لنظام الأندرويد يتطلب وجود اصدار 2.1 من الأندرويد فما فوق.


تنزيل واتس اب مجانا للايفون iphone whatsapp

 أصبح واتساب whatsapp يتوفر الآن لجميع أنظمة التشغيل المتوفرة حاليا، ومن بين تلك الأنظمة نظام ايفون IOS، فالأن يتوفر الواتس اب للهواتف التي تعمل على نظام IOS.
 وقد وصل اخيرا التحديث الجديد من واتس اب للايفون حيث جاء معه الكثير من المميزات الرائعة، ومن أهمها الملصقات والتي تشبه الايموجى العادي وكذلك مجاني ايضا.
كما حل العديد من المشكلات الخاصة القديمة بالتطبيق، مثل مشكلة المشاركة للوسائط المتعددة بنظام ios4.3.

كذلك تم اصلاح مشكلة الأغلاق المفاجئ للتطبيق بهواتف ايفون iphone ios، وأصبح التطبيق أكثر سرعة، وسهل الاستخدام، ويمكن مشاركة الوسائط المتعددة للعديد من الرسائل.
أما عن أهم عيوب هذا التطبيق في الايفون، انه لا يعمل الا بين الاشخاص الذين يمتلكون التطبيق.

شاهد: واتس اب بلس للايفون whatsapp plus iphone

 

تحميل تطبيق واتس اب مجاني نوكيا whatsapp nokia download

تطبيق الواتس اب هو برنامج محادثة فورية للهواتف المحمولة، حيث أنه برنامج مجاني، من أجل الدردشة والتواصل مع الأصدقاء عبر برنامج وتس اب وذلك لجميع انواع موبايلات نوكيا nokia.
حيث أنه متوفر لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و الاندرويد والموكيت و الايفون.
لكن فقط يعمل الواتساب مع رقم هاتف المستخدم حيث يتكامل مع جميع الاسماء  ثم يدمجهم مع جهات الاتصال وذلك دون دعوة لهم.
لتحميل التطبيق تحتاج فتح رابط التحميل من داخل هاتف نوكيا، فهو يعمل مع جميع إصدارات  Nokia C3،و C6، و C7، كذلك جميع اصدارات Nokia X2، واصدارات N okia  Asha، ونسخ اخرى لهواتف نوكيا.

شاهد ايضا: واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر

والان مع روابط التحميل لكافة الاجهزة وانظمة التشغيل تنزيل مباشر مجانا

روابط تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مجانا Whatsapp Arabic Download






Whatsapp Plus
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واتس اب بلس ضد الحظر الذهبي و الازرق و الاحمر Whatsapp Plus .

جديد قسم : واتس اب