-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

واتساب بزنز الاعمال - تحميل WhatsApp Business - ماهو الاختلاف مع واتس اب الاخضر العادي

يمكن واتساب الاعمال WhatsApp Business الفرد من امتلاك وجود تجاري صغير على تطبيق whats ، والتواصل بشكل أكثر فعالية مع عملائك ، ويوجد نسخ للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر و هواووي ويسمح لك أيضًا بتنمية مؤسستك.

تنزيل و شرح واتس اب بزنز للاعمال التجارية WhatsApp Business


عندما يكون لديك أرقام هواتف خاصة وأخرى خاصة بالعمل ، فقد يكون لديك كلًا من تطبيقات الأعمال وأيضًا تطبيق Messenger الذي تم تثبيته على الجوال نفسه بالضبط ، ثم ربطهم مع أرقام مختلفة.


واتساب بزبز الاعمال - تحميل WhatsApp Business - ماهو الاختلاف مع واتس اب الاخضر العادي

مميزات واتساب بزنز ( الاعمال ) WhatsApp Business :


1- ملف تعريف النشاط التجاري: أنتج ملفًا شخصيًا للمؤسسة لمساعدة عملائك على تحديد نصيحة لا تقدر بثمن - مثل موقع الإنترنت أو الموقع أو معلومات الاتصال واتس اب بلس .

2- أدوات المراسلة التجارية: كن متقبلًا كثيرًا للزائرين الذين يستخدمون الرسائل "إيقاف" للدلالة على أنك متوقف.

3- دعم الهاتف الثابت / الثابت: يمكن لزوار موقعك أن يرسلوا لك رسالة حول هذا المبلغ. الرمز فوق مكالمة هاتفية.

4- قم بتشغيل كلا WhatsApp Messenger و WhatsApp Business: يمكنك استخدام كلا من الواتس اب بزنز و واتساب العادي على نفس الهاتف بالضبط ، لكن كل برنامج سيحتاج إلى امتلاك رقم هاتف مختلف.

5- واتس اب ويب Whatsapp WEb: يمكنك الرد بشكل أكثر فاعلية على زوار موقعك مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام واتساب ويب .
قد يتم تطبيق رسوم على البيانات. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.


ملاحظة: بعد إعادة تنشيط النسخة الاحتياطية للمحادثة من واتساب العادي او بلس إلى واتس اب بزنز ( الاعمال ) ، قد لا تتمكن من إعادتها مرة أخرى إلى الواتساب العادي. في حالة رغبتك في العودة ، نحثك على نسخ نسخةمن وتساب العادي الاحتياطية في هاتفك المحمول إلى جهاز كمبيوتر قبل البدء في استخدام وتس اب بزنز او واتساب بلس 2014.

شاهد ايضا: واتس اب بلس ابو صدام ضد الحظر

 اسئلة شائعة عن واتساب للاعمال Whatsapp Business

1- هل بامكاني ان استخدم واتساب العادي مع واتساب بزنس ؟

نعم تستطيع , كما قالت شركة واتس اب انه يمكن لمستخدمي الواتساب الرسمي استخدام نسخة بزنس دون اي تعارض او اي مشاكل، لكن يجب ان يكون الرقمين مختلفين, كذلك كما اوضحت  الشركة انه يمكن لاصحاب الشركات تفعيل وتس اب بزنز باستخدام رقم هاتف ارضي و سوف يحصلون على رمز التفعيل عبر مكالمة صوتية، تحميل, #واتساب الجديد 2022 اخر اصدار.

2-هل واتساب بزنس يعمل على الكمبيوتر  ؟

الاجابة بنعم, واتس اب الاعمال يمكنك ان تستخدمة على الكمبيوتر لتسهيل التحكم بالرسائل و التواصل مع العملاء، ويمكنك تشغيل واتس على الكمبيوتر باستخدام واتساب ويب 

تحميل واتس  اب بزنز اخر اصدار برابط مباشر


Whatsapp Plus
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واتس اب بلس ضد الحظر الذهبي و الازرق و الاحمر Whatsapp Plus .

جديد قسم : واتس اب