-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تنزيل واتساب بلس 2015 تحميل مباشر مباشر ضد الحظر واتس اب بلاس WhatsApp Plus

تنزيل واتس بلس download watsab plus 2015 ضد الحظر وتساب الذهبي و الاحمر و الازرق تطوير ابو صدام الرفاعي و ابو عرب مع خاصيةنسخ الحالة بدون حظر تحميل جميع النسخ 

تنزيل واتساب بلس 2015 تحميل مباشر مباشر ضد الحظر واتس اب بلس WhatsApp Plus


ماهو برنامج واتساب بلس whatsapp plus ؟ 

وتس اب بلس هو برنامج مراسله مجاني  ونسخة مطوره ومعرب ومحدثه من برنامج واتس اب الاخضر  العادي .

عند تنزيل واتس اب بلس ذهبي او احمر او ازرق سوف تتمكن من اخفاء الظهور واخفاء الصحين الزرقاء فهذه تعتبر اهم مايميز واتساب بلس whatsab plus, وعند  تحميل واتساب بلس download whatsapp plus  .
سوف تتمكن ايضا من ارسال ملفات تصل الى اكثر من 50 ميقا استفد بهذه المميزات الجديره بالتجربه والتحديث المتستمر للبرنامج حيث يقوم المطورين بتجديده دائما والتميز واستفد بكل مايمتز به واتس بلس حيث يعتبر الافضل في اصداره الاخير الذي يمتاز بميزة اخفاء الظهور .

عند تحميل الواتساب بلس بدون روت 2015, الذي يعتبر احد افضل برامج المحادثات الفورية حيث له العديد من الميزات التي تختلف عن برنامج الواتس اب العادي حيث يمكنك من خلال  تحميل لواتس اب بلس  مكرك  وتثبيت  البرنامج الاستمتاع بميزاته كل ماعليك هو حذف البرنامج القديم وتثبيت الواتساب بلاس مع نسخ الحالة وسيقوم البرنامج اعطائك خيار استرجاع المحادثات القديمة اذا ترغب في استرجاعها.

حيث تستطيع من خلال التطبيق  تغيير لون الخط وحجمه و تغيير الثيم  باشكال مختلفة وجديده قم بتنزيل whatsab plus الان واستفد بمميازتها العديده والمهمه .

الواتس اب بلص, اشتهر في الفتره الاخيره من عام 2014 وحتى عام 2015 وتستمر شهرة الى يمنا هذا حيث يفضله اعلب الناس على الواتس اب الاخضر لانه يمتاز بالعديد من المميزات الذ لاتوجد في في العديد من البرامح ويعتبر بديل بمميزات افضل ل برنامج وتساب الاخضر وسف تكتشف ذلك بنفسك حين تقوم تنزيل واتساب بلس  فهو تطبيق ممتاز بشهادة الكثير من الناس الذي استخدمو . 

شاهد ايضا :

اهم مميزات تطبيق واتساب بلس :
  1. وجود خاصية اخفاء الظهور .
  2. اخفاء الصح الازرق
  3. ضد الحظر
  4. يمكنك تغيير الثيم
  5. تغيير حجم ولون الخط
  6. تستطيع ارسال ملفات بحجم خمسين ميقا بايت.
  7. ميزات اخى ستعرفها عند الاستخدام للتطبيق
وغيرها من المميزات الذي سوف تكتشقها بنفسك وكل واحد وله اهتمامتها الخاصه الذي سوف يجدها عند تحميل واتس اب الازرق 5.12 ويغتبرالبرنامج معرب بالكامل.



واتساب بلس 2015 تحميل مباشر مباشر ضد الحظر واتس اب بلس 2014 WhatsApp Plus
قم بتحميل واتس اب بلس من الربط الاتي :
 
sun soso
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واتس اب بلس ضد الحظر الذهبي و الازرق و الاحمر Whatsapp Plus .

جديد قسم : واتس اب